منتدى أجمل روح للزواج

كل ما يخص موضوعات الزواج والأسرة
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثدخولطلبات الزواجدردشة الزواج
المواضيع الأخيرة
» يخطئ وتخطئ!
الخميس فبراير 15, 2018 4:07 am من طرف أجمل روح

» [ زوجتي تكره والدي ]
الأربعاء فبراير 14, 2018 11:36 pm من طرف ملكني غرامك

» حياتنا سريعة كسرعة الريح بل أشد
الأربعاء فبراير 14, 2018 11:32 pm من طرف ملكني غرامك

» صناعة المعروف
الأربعاء فبراير 14, 2018 11:20 pm من طرف ملكني غرامك

» زوج أختي غني وأنا أبو عيالي فقير..!
الأربعاء فبراير 14, 2018 11:13 pm من طرف ملكني غرامك

» غسل الوجه بابتسامة
الأربعاء فبراير 14, 2018 11:11 pm من طرف ملكني غرامك

» عادات بسيطة... ولكن احذرها
الأربعاء فبراير 14, 2018 11:09 pm من طرف ملكني غرامك

» ربيت ولدى ثم انحرف"
الأربعاء فبراير 14, 2018 11:06 pm من طرف ملكني غرامك

»  قواعد أساسية في تربية الطفل
الأربعاء فبراير 14, 2018 11:05 pm من طرف ملكني غرامك

» فوائد
الأربعاء فبراير 14, 2018 10:31 pm من طرف ملكني غرامك

» كيف تختار زوجة مناسبة تسعدك؟ ادخل لتعرف
الأربعاء فبراير 14, 2018 10:13 pm من طرف أجمل روح

» عائض القرني
الإثنين فبراير 12, 2018 1:27 am من طرف ملكني غرامك

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
*أصدق قلب*
 
الأدميرال
 
صاحبة السمو
 
امةالله
 
أجمل روح
 
معزوفة الربيع
 
طارق الهادئ
 
أبو رهف
 
Sarah
 
خالد سعد
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 11294 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فيروز احمد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11843 مساهمة في هذا المنتدى في 4957 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 139 بتاريخ الخميس أكتوبر 14, 2010 2:13 pm
سحابة الكلمات الدلالية
طالب زوجه زواج الطلاق جاده مصريه

شاطر | 
 

 أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة السمو



المدينة : algerai
البلد : algerai
انثى
عدد الرسائل : 588
العمر : 32
العمل : no
نقاط : 3704
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/04/2010

مُساهمةموضوع: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية   السبت سبتمبر 11, 2010 7:17 pm

أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية

حتى لا يهرب زوجك كالعادة من البيت فى العيد أو أي يوم بالسنة ،مارأيك أن تفاجئيه بما يذهله بغير العادة لتكون هذه الأيام نهاية للحرب وبداية صفحة رومانسية جديدة بينك وبين زوجك ، ولمساعدتك على هذا لابد لكِ من أخذ بعض نصائح الزوجات المجربات لبعض الافكار متبعة المثل القائل "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب".
القاعدة الأولى : "المبادرة بالتجديد"

هي المبادرة واقتناعك بأن هذه الأمور لها تأثير السحر على زوجك ولا تنتظري بأن يبدأ هو ، لذا أجمعت الزوجات أن زوجك يجب أن يراكِ بصورة غير المعتاد عليها عن طريق التفنن في وضع الماكياج مرة بطريقة صاخبة وأخري ماكياج هادئ ومائل للطبيعي ، حتى الملابس احرصي أن تكون تارة محتشمة وتارة مغرية ، وبالتالي ينطبق هذا الكلام على تسريحة الشعر.

من الممكن أن تقضي السهرة في غرفة التلفاز ،ويوم آخر في الشرفة ،ويوم في غرفة النوم ، ولا تنسي سلاح التدليل فكل مرة ناديه باسم جديد و بلقب جديد .. مرة حبيبي و مرة ابو عيالي .. أو ما يحلو لكِ

القاعدة الثانية : " تخلي عن الجفاف"

احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح "الدعابة" أو بمعنى أصح "دمك خفيف" فلا مانع أن تكون الدعابة على المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك فتاكليها، أو تتفنني فى الطريقه التى تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة يريد اللعب معها ولا مانع أن تختبئ له خلف الباب عند عودته من عمله بمظهر طفولي جديد.

القاعدة الثالثة : "مفاجئات غير متوقعة"

أرسلي إلى زوجك باقة ورد أثناء وجوده فى العمل مع رسالة مكتوب عليها أن يستعد لقضاء يوم لا ينسي ،ثم قومي بتحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع أو كما يحلو لكما وجددي مظهرك.

من الممكن أن تشتري باقة رائعة من الورود الطبيعيه بداخلها زهرة واحدة فقط اصطناعية فى وسط الباقة ، واكتبي فى الكارت "سأظل أحبك إلى أن تذبل آخر وردة " وقدميها لزوجك.

القاعدة الرابعة : "تخلي عن جبروتك وتسلطك"

أما إذا كان زوجك يشكو من تسلطك وجبروتك ولا تستطيعين السيطرة على شخصيتك القوية عليكِ تدريب نفسك على التخلى عن هذا السلوك السئ الذي ينفر الزوج من زوجته لأنه يطعن قوامة الرجل ، لذا جربي هذه الفكرة فمرة بعد مرة ستلاحظين تأثيرها على سلوكك وحب زوجك لكِ سيزيد فى قلبه ، وذلك عن طريق دعابة "المارد" وذلك بأن تفاجئيه فى الوقت المناسب وتقولي له شبيك لبيك المارد بين إيديك .. أطلب ثلاث طلبات تنفذ فى الحال أأمروتدلل ، وعقب ما يطلب نفذي طلباته على الفور، لاشك أن هذه اللعبة ستؤثر على سلوكك وحياتك الزوجية بكاملها.

القاعدة الخامسة : "بعيد وقريب"

إذا اضطر زوجك للسفر أيام بعيد عنكِ ، وكانت علاقتك الزوجية متوترة حاولي الصلح قبل السفر حتى لا يزيد السفر جفاء العلاقة ولاتعتقدي أن سفر زوجك راحة لكِ من المشاكل ، ولكن اعتبريها فرصة لإعادة الود بينكما بوضع لمساتك عليها ، فقبل سفر زوجك بلحظات ودون علمه، بإمكانك كتابة بطاقة أو بطاقات صغيرة تحمل عبارات رقيقة تعبر عن حبك له أو أبيات شعرية تدل على إعجابك به، ثم قومي بإخفاء هذه البطاقات بين ملابسه ،وتأكدي أن تأثير هذه الرسالة عندما يجدها سيجعلك لاتغيبين عن ناظره أينما ذهب.

القاعدة السادسة : " استحوذي عليه"

أما إذا كان زوجك يعتاد على التأخير خارج المنزل وتريدين أن يقلع عن هذه العادة بطريقة غير مباشرة ورمانسية ، يمكنك إضاءة غرفة نومك بالشموع وانثري الورود على الأرض والسرير وتجملي ونامي ، وحين عودته سيندم على ما فاته ولن يسهر خارج المنزل أبداً مرة أخرى.

واحرصي على أن تجددي غرفة النوم ببعض الحركات البسيطه ، كنثر ورق ورود أحمر فوق السرير وأركان الغرفة, أو أوراق الروز الأحمر وممكن أن تنثري ورود مجففه برائحة يحبها كي تشعريه بالتجديد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معزوفة الربيع
مشرفة مميزة وعروسة آخر حلاوة
مشرفة مميزة وعروسة آخر حلاوة
avatar

المدينة : باتنة
البلد : الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 450
العمر : 33
العمل : أشغال يدوية
نقاط : 4086
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية   الأحد سبتمبر 12, 2010 7:53 am

هذا للزوج وماذا عن الزوجة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*أصدق قلب*

avatar

المدينة : ‏...
البلد : ‏ ...
ذكر
عدد الرسائل : 1989
العمر : 38
العمل : ‏...
نقاط : 55972
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية   الأحد سبتمبر 12, 2010 8:03 am

شكرا سلمت يداك موضوع مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المخلص



المدينة : الكويت
البلد : الكويت
ذكر
عدد الرسائل : 138
العمر : 52
العمل : اداري
نقاط : 3047
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية   الأحد سبتمبر 12, 2010 2:04 pm

تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤمن الشريف



المدينة : القاهره
البلد : كرداسه
ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 35
العمل : مهندس
نقاط : 2732
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية   الخميس فبراير 24, 2011 9:40 pm

ده الكلام المظبوط
دي اخت فاهمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alareed

avatar

المدينة : السعودية
البلد : جدة
ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 51
العمل : مهندس معماري
نقاط : 2716
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية   الخميس مارس 17, 2011 7:35 pm

يا ريت تدخل كل الزوجات وتقرأ الموضوع دة بجدممتاز جدا وفقك اللة لما فية الخير للزوجات وللأسر المسلمة التي تريد الحفاظ علي الأسرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أجمل روح للزواج :: الفئة الأولى :: منتدى المتزوجات-
انتقل الى: